المنبر الاعلامي الحر

في اليوم الـ 66 للعدوان .. هيستيريا العدوان مستمرة والضحايا مدنيين (تقرير شامل)

يمني برس _ خاص :

قصف منازل في تز 3يواصل العدوان السعودي الأمريكي شن عدوانه على اليمن لليوم الـ 66 على التوالي مستهدفاً الأحياء السكنية والقرى والمدن والمستشفيات والمدارس والجسور والطرقات والمطارات والملاعب والأندية الرياضية وكل المنشئات والمباني التحتية لليمن وقتله للمدنيين من أطفال ونساء وشيوخ وغيرهم .

ففي اليوم الأحد الـ 31 من مايو / أيار 2015م شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارات مكثفة على العديد من المحافظات اليمنية تركزت معظمها في العاصمة صنعاء وصعدة وو تعز وأبين وغيرها من المحافظات .

العاصمة صنعاء شن عليها طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم أكثر من 10 غارات تركزت على جبل عطان والنهدين والأمن المركزي وعيبان .

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات استهدفت قلعة القاهرة والقصر الجمهوري والأمن المركزي .

كما استهدف العدوان السعودي الامريكي بسلسلة غارت مدينة صعدة ومن بين الاهداف البنك اليمني للانشاء والتعمير، وسوق جياش وآل الصيفي، ومقر محكمة صعدة وسحار، ومعسكرا للحرس الجمهوري والشرطة العسكرية.

وعلى المناطق الحدودية شن طيران العدوان أكثر من 25 غارة على المناطق الحدودية الغربية لمحافطتي صعدة وحجة ,

كما استهدف العدو السعودي مديرية حيدان يغارتين و سوق ” الخفجي ” بمديرية سحار بـ 3 غارات ما أدى لسقوط عشرات الشهداء والجرحى مُعظمهم نساء وأطفال 

وأكدت مصادر محلية أن 5 استشهدوا بينهم إمرأتين احداهما ” حامل ” واصيب 10 آخرون اثر القصف الذي استهدف منزل أحد المواطنين في سوق الخفجي .

 

 

من جهة ثانية , قصف العدوان السعودي الامريكي منطقة الحصامة بالملاحيط بأكثر من 15 صاروخاً .

وفي محافظة أبين شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات خوية استهدف عقبة لودر

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com