المنبر الاعلامي الحر

لقاء موسع لتدشين حملة التعبئة العامة والتجنيد بمديرية جبل الشرق

لقاء موسع لتدشين حملة التعبئة العامة والتجنيد بمديرية جبل الشرق

ذمار- يمني برس

عُقد عصر اليوم لقاء موسع لأبناء مديرية جبل الشرق لتدشين حملة التعبئة العامة والتجنيد تحت شعار ” انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا ” .

 

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام الإتصالات بالمحافظة فؤاد القواس ، وعميد المعهد العالي خالد عاطف ، ومدير عام المديرية ناجي أحمد صبر ، وعدد من منتسبي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي ، أشاد وكيل المحافظة هلال يحي المقداد بالدور البارز لأبناء مديرية جبل الشرق في مواجهة العدوان الغاشم ، باعتبار المديرية تُعتبر الحاضنة البشرية والجهادية المناهضة لقوى العدوان ، الأمر الذي يستلزم الحفاظ على شرف السبق والبذل الجهادي ، داعياً الجميع الى توحيد الجهود ، ونبذ الخلافات ، ومواكبة الإعداد والجهوزية لمواجهة العدوان الغاشم الذي يستهدف الوطن أرضاً وانساناً .

 

من جانبه تطرق مدير عام المديرية صبر الى النصوص القرآنية والنبوية التي تأمرنا بالنفير في سبيل الله ، مؤكداً بأن المرحلة تستلزم تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية لمضاعفة جهود التحشيد ، ورفد الجبهات بالمال والرجال ، باعتبار ذلك مسؤولية دينية ووطنية تقع على عاتق الجميع .

 

فيما حث المشرف الاجتماعي بالمديرية محسن شقدم على التفاعل الجاد والمسؤول مع حملة الحشد والتعبئة ، وتدشينها على مستوى عموم عزل وقرى المديرية ، لنيل شرف المشاركة في تحقيق وتعزيز الإنتصارات .

 

تخلل اللقاء قصيدة شعرية ألقاها عبدالغني العسكري ، استنفرت في مُجملها المجتمع لجبهات القتال ومعسكرات التدريب والتأهيل .

 

بدورهم أكد الحاضرون تمسكهم بخيار التصعيد الثوري ، والتواجد في الزمان والمكان الذي تريده القيادة الثورية والسياسية ، في مقدمة الصفوف المدافعة عن الدين والوطن .

 

حضر اللقاء عدد من المشائخ ، والوجاهات القبلية ، والشخصيات الأمنية والعسكرية ، والاجتماعية والتربوية والخطابية والثقافية ، وابناء المديرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com