المنبر الاعلامي الحر

مسيرة طلابية حاشدة في مدينة حجة بذكرى المولد النبوي الشريف

مسيرة طلابية حاشدة في مدينة حجة بذكرى المولد النبوي الشريف

يمني برس- حجة/

شهدت مدينة حجة اليوم الأربعاء، مسيرة طلابية حاشدة احتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم نظمتها مدارس المدينة.

 

وفي المسيرة، رفع طلاب المدارس الشعارات واللافتات والأعلام المعبرة عن مظاهر الاحتفاء والبهجة والحب والتعظيم للرسول الكريم ومكانته في النفوس وقوة الارتباط به ونصرته.

 

وأشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب إلى أن طلاب المحافظة يحتفلون بالمناسبة الدينية الجليلة ويرسمون صورة محمدية تجسد عمق العلاقة والارتباط بالرسول الأعظم.

 

ولفت إلى ما يمثله الاحتفال بهذه المناسبة الدينية في إيصال رسائل تجسد الدلالات القوية بارتباط أهل الإيمان والحكمة بالنبي الخاتم.

 

فيما أشارت كلمة الطلاب، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي له محبة كبيرة في نفوس شعب الإيمان والحكمة ويمن الأنصار.

 

ولفتت إلى أن الفرحة بذكرى قدوم مولد سيد البشرية فرح برحمة الله جل شأنه ودليل على عمق الإيمان المتجذر في الطلاب والنشء والكوادر التعليمية في كل مدرسة ومجمع تعليمي.

 

إلى ذلك شكلت مئات السيارات المزينة بأضواء وشعارات المولد النبوي الشريف بمديرية المدينة لوحة جمالية معبرة عن مظاهر الفرح والابتهاج بذكرى مولد الرسول الأعظم.

 

وجسد الاستعراض الذي نفذه أبناء المدينة، حفاوة الاستقبال للمولد النبوي الشريف وقوة الارتباط بالنبي الخاتم المبعوث رحمة للعالمين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com