المنبر الاعلامي الحر

فعالية خطابية لوزارة التربية احياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

فعالية خطابية لوزارة التربية احياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

يمني برس- صنعاء/

نظمت وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء، بصنعاء فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

وفي الفعالية أكد وزير الثروة السمكية محمد الزبيري أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف فرحا و ابتهاجا بميلاد خير العالمين صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

ودعا للاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الاحتفالية المركزية التي ستقام بهذه المناسبة الغالية في الـ 12 من ربيع الأول لتجسيد حب اليمنيين لرسول الله، مشيدا بجهود قيادة وزارة التربية وكل من ساهم في إنجاح هذه الاحتفالية.

من جانبه، أشار وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات صادق الرشا إلى تصدر الشعب اليمني للشعوب الإسلامية في إحياء ذكرى مولده الشريف رغم العدوان والحصار والمعاناة التي تجاوزها بثباته وصموده.

ولفت إلى تفاعل أحفاد الأوس والخزرج الإيجابي مع هذه المناسبة الجليلة وحرصهم على إحيائها تجسيدا لهويتهم الإيمانية وحبهم وتعلقهم برسول الله وآله الطيبين الطاهرين.

وتطرق الوكيل الرشا إلى أهمية المناسبة كمحطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة الحافلة بالكفاح والنضال والصبر والثبات والاقتداء به في كافة مناحي حياتنا والاعتصام برسالته للفوز بنعيمي الدنيا والآخرة.

من جهته أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالوهاب المحبشي إلى أهمية تنظيم الفعاليات والأنشطة الاحتفالية فرحا وابتهاجا بميلاد الرحمة المهداة من أخرج الله به الناس من الظلمات إلى النور.

ولفت إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي وأحقية أحفاد الأوس والخزرج برسول الله حيث نصروه يوم أن خذله الناس وإلى المكانة التي خصهم بها الرسول الأعظم دون غيرهم، مؤكدا أن الشعب اليمني سيحقق كلما يصبو إليه من تطور وازدهار بتمسكهم بهويتهم الإيمانية وأعلام الهدى في ظل تحركهم الجاد والمسؤول.

تخلل الاحتفالية وصلات إنشادية وقصائد عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com