المنبر الاعلامي الحر

اجتماع للجنة الأمنية في الحديدة يناقش جهود تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة

اجتماع للجنة الأمنية في الحديدة يناقش جهود تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة

يمني برس- الحديدة/

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء، برئاسة المحافظ محمد قحيم، مستوى الأداء الأمني خلال الفترة الماضية وسبل تعزيز دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور هاشم الشامي ، الإنجازات الأمنية خلال الفترة الماضية، ومستوى تنفيذ الخطط، في مكافحة الجريمة وتثبيت دعائم الأمن وتعزيز السكينة العامة.

 

وأكدت اللجنة أهمية تفعيل قسم شرطة الآداب لضبط الاختلالات والتصرفات المخلة بالهوية الإيمانية، وتخصيص أماكن للعائلات في الحدائق والمتنزهات العامة.

 

وشدد المجتمعون على ضرورة تكثيف جهود الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات، وضبط تجارها والمروجين لها.

 

وأقروا التخاطب مع النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية لدفن الجثث المجهولة الموجودة في ثلاجات مستشفيات المحافظة.

 

وفي الاجتماع أكد المحافظ قحيم أهمية تحسين آليات عمل المنظومة الأمنية وتطوير الأداء في كافة الوحدات والأجهزة.

 

وحث على تنفيذ الخطط الأمنية وتفعيل المهام وخفض معدلات الجريمة والعمل وفق آلية فعالة لضبط العناصر الإجرامية، وتعزيز كفاءة الأجهزة الأمنية والرفع من قدراتها، لتقوم بدورها كما يجب.

 

وأشاد المحافظ قحيم، بدور الأجهزة الأمنية في المحافظة، وجهودها المبذولة لحفظ الأمن والاستقرار، وضبط ومكافحة الجريمة والحد من الأعمال التي تؤدي إلى إقلاق السكينة العامة.

 

فيما استعرض مدير أمن المحافظة العميد عزيز الجرادي الإنجازات الأمنية خلال الفترة الماضية ومستوى تنفيذ الخطط وجهود تعزيز الأمن والسكينة العامة.

 

وأكد أهمية تحسين آليات العمل الأمني وتطوير مستوى الأداء، بالاستفادة من الخبرات والكفاءات، وبما يعزز ثقة المجتمع بأجهزة الأمن في حماية الممتلكات العامة والخاصة وبسط الأمن.

 

ودعا الجرادي، الجميع، إلى التعاون مع رجال الأمن في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com