المنبر الاعلامي الحر

بالصور .. قيادات أمنية تنفذ زيارات عيدية للمرابطين في حجة

يمني برس || حجة :

تفقد رئيسا هيئة مستشاري وزير الداخلية، اللواء الركن عبدالرزاق المروني ، ومصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، اللواء محمد الحاكم، اليوم الخميس 11 ذي الحجة أحوال مرابطي الأجهزة الأمنية في محافظة حجة.

واطلع المروني والحاكم ومعهما مديرا الأدلة الجنائية، العميد حسن الماخذي، والرقابة والتفتيش بجهاز المفتش العام، العميد عبدالله المداني، على مستوى الإنضباط بإدارة الأمن العام وقيادات الأمن المركزي والمنشآت الخاصة وحماية الشخصيات والنجدة وأمن المدينة والبحث الجنائي.

واستمعوا من نائب مدير أمن المحافظة، العقيد العقيد عبده عامر، وقادة الوحدات الأمنية، إلى شرح حول مستوى الجاهزية الأمنية وحالة التاهب والالتزام للحفاظ على الأمن والاستقرار.

ونقل الزائرون تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بحلول عيد الاضحى المبارك وقدموا لضباط ومنتسبي الأجهزة الأمنية هدايا عينية ومبالغ رمزية.

وأكدوا ضرورة تعزيز الجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لأداء مهامهم في مختلف الظروف والأوضاع ، معتبرين دور الأجهزة الأمنية الحصن المنيع والدرع الواقي لأمن الوطن واستقراره.

ونوه الزوار بحالة الأمن التي ينعم بها المواطنون في محافظة حجة والمحافظات الحرة مقارنة بالأوضاع التي تعيشها المحافظات الواقعة تحت سلطة قوى الاحتلال، لافتين إلى أن الظرف الذي يمر به الوطن يتطلب من الجميع تكثيف الجهود ورفع الجاهزية لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان .

من جانبه ثمن نائب مدير أمن المحافظة حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية واهتمامهم بمنتسبي الأمن في مختلف قطاعات ومصالح وزارة الداخلية.

وأكد عامر أن رجال الأمن في جميع وحدات وإدارات الأمن بالمحافظة سيظلون أوفياء لقائد الثورة و لدماء وأرواح الشهداء التي بذلوها من أجل كرامة وعزة وأمن الوطن واستقراره .

بدورهم عبر ضباط ومنتسبو الوحدات الأمنية عن امتنانهم للزيارة ومشاركة قيادة وزارة الداخلية أفراحهم بعيد الاضحى المبارك، مؤكدين جاهزيتهم وثباتهم ومواصلتهم البذل والعطاء وإفشال كل مخططات أعداء الوطن.

رافقهم في الزيارة قائدي فرعي قوات الأمن المركزي العقيد محمد اليوسفي والنجدة العقيد عماد القاضي ومدير المرور العقيد عبدالجبار تاج الدين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com