المنبر الاعلامي الحر

وفاة وإصابة7 مواطنين بصواعق رعدية في حجة وذمار (الأسماء)

وفاة وإصابة7 مواطنين بصواعق رعدية في حجة وذمار (الأسماء)

يمني برس- حجة- ذمار

توفي أربعة أشخاص بينهم طفلان وأصيب 3 آخرون، أمس الاثنين، جراء إصابتهم بصواعق في محافظتي حجة وذمار.

ووفق “الإعلام الأمني” فقد ذكرت شرطة مديرية بني العوام في محافظة حجة أن الصواعق بعزلتي  ردمان والعريف نتج عنها وفاة الطفل  حاشد سلطان شايف حسين مسمار (13 عاما)، والطفل رعد سمير أحمد أحمد العصري (7 أعوام).

فيما أصيب فرج سمير أحمد أحمد العصري (10 سنوات)، انوف سمير أحمد أحمد العصري (4 سنوات)، وسمير أحمد أحمد العصري (25 عاما)، بالإضافة إلى نفوق عدد من الحيوانات.

وفي محافظة ذمار ذكرت شرطة مديرية الحداء أن الصواعق تسببت في وفاة شخصين هما سعد محمد عبده 35 عاما، والمواطنة أسماء صالح محمد شمسان 35 عاما، يسكنوا عزلة زراجة قريتي الحمة وعيلم.

وأمس الأول توفيت الطفلة ليان مانع الجندبي توفيت طفلة (5 سنوات) إثر صاعقة في منطقة بيت العابد عزلة بني البدي بمديرية الرجم في محافظة المحويت.

وفي الأول من أغسطس الحالي توفيت فتاة 16 عاما جراء صاعقة أصابت منزلهم بعزلة الملاحنة بمديرية حفاش محافظة المحويت، فيما أصيب مواطن بحروق متوسطة جراء صاعقة في منزلة بمنطقة بيت القحطاني مديرية جبل المحويت بالمحافظة ذاتها.

ودعت مصلحة الدفاع المدني دعوتها للمواطنين إلى الالتزام بالإرشادات والتعليمات المتعلقة بالاحتماء من الصواعق الرعدية وإطفاء الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة وعدم الاحتماء بالبيوت المهجورة، حفاظاً على حياتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com