المنبر الاعلامي الحر

المعجزة قادمة

المعجزة قادمة

يمني برس- بقلم- أحمد الزبيري

أمريكا تعود للشرق الاوسط من بوابة البحر الاحمر بعد ان اعتقدت انها ستقضى على روسيا من اوكرانيا وستستحوذ على بحر الصين .. الصين بالأمس تقول لمن تعتقد انها مازالت الدولة العظمى الوحيدة لا شان لكي ببحر الصين وقضيتنا مع الدول الجارة المشاطئة لهذا البحر شأن خاص بالمنطقة وفي اوكرانيا تهزم وتعتقد ان الحلقة الضعيفة هي اليمن .

استعراض القوة بالبوارج والغواصات وحاملات الطائرات في البحر الاحمر قد تكون هي المقبرة الاخيرة لعظمة امريكا (ولا عظيم الا الله ) وامريكا دولة مادية منحطة وتعتقد ان بامكانها ان تعود بسيطرتها على باب المندب عظيمة كما توهمت لثلاثة عقود .

لمعرفة ماهية امريكا في السنوات الأخيرة علينا النظر الى رؤسائها وخاصة الملياردير الصعلوك ترمب والشائخ بايدن هذه هي امريكا عجوز ومجنونة فلا داعي ان تستعرض علينا لان هزيمتها منا ستكون كارثة عليها وستضع نهايتها فالصين دولة توازي أمريكا اقتصادياً وعسكريا وتفوقها سكانا وكذلك روسيا ، اما انتصار اليمن فهي المعجزة في زمن لم يعد فيه معجزات .

قلنا منذ بداية العدوان ان هذا العدوان تقوده أمريكا وتنفذه ادواتها الاقليمية ويغطيه خونة وعملاء من الداخل تحت مسمى الشرعية وقلنا ان لأمريكا اهدافا فهمها لايحتاج الا الى مقدار من التفكير وقليل من الوعي ولكن من اعطوا الربوبية لأمريكا لا يفهمون والان ايضاً لن يفهموا ما نقوله وربما أمريكا تفهم قبل فوات الاوان انها ستهزم الصين باغلاق طرق التجارة وفي محورها باب المندب ولا تعي ان هزيمتها ستاتي من مكان آخر .

ثلاثة الف او ثلاثين الف او ثلاثمائة الف او حتى ثلاثة ملايين لن تحقق نصراً لهذه الامبراطورية التي تمضي بخطى متسارعة الى حتفها ومؤشرات هذه النهاية واضحة وكل الشعوب باتت تكره عنجهية النخبة النيولبرالية بما فيها الشعب الأمريكي المنقسم راسيا وافقياً بين البيض المتعصبون والسود الافارقة المظلومون وديمقراطية المثلية والعابرين جنسياً .

ستتساقط حجار الدومينو ليس في افريقيا بل وفي اروربا .. هناك لم تعد الشعوب تثق في نخبها واحزابها بيسارها ويمينها ووسطها وفرنسا في هذا الاتجاه نموذج اما المانيا التي اصبحت تخلط بين الصهيونية والفاشية فهي ذاهبة ربما لما هو اسوأ والامبراطورية العجوز تحلم باستعادة امجادها وهذه اي بريطانيا وراء كل مصائب هذا العالم ولكن أمريكا ستكون ضحيتها الاخيرة .

منذ انهيار الاتحاد السوفيتي وامريكا وفرنسا تؤهل قيادات عسكر افريقيا ولكن هؤلاء عرفوا أمريكا وادركوا ان امريكا واوروبا تريدهم عبيد يحكمون شعوبهم لنهب ثروات افريقيا .. الانظمة التي تعرف ان وجودها مرتبط بالغرب الاستعماري في افريقيا مرعوبة ..من نيجيريا الى السنغال الى ساحل العاج…الخ  لانها تعي ان نهايتها قادمة والنيجر الغنية بثرواتها والمفقرة بسبب فرنسا وامريكا اعجزت تلك الدول الافريقية ومن خلفها الامريكان والاوربيين والقياسات المخابراتية الامريكية بزيارة موظفة الخارجية الامريكية الى نيامي ان وضع الدولة العظمى عاجزة امام قيادات عسكرية وطنية في هذا البلد قررت ان تتحرر .

ما يهمنا هو ان امريكا أتت الينا بعد ان كانت تشن حروبها عبر الانظمة العميلة وعبر ادواتها الاقليمية الأن ظهرت بذاتها ونفسها وهذا ما كنا نريد ليفهم من لم يفهم ان العدو الرئيسي لنا في اليمن ولكل شعوب الارض هي أمريكا والمعجزة قادمة باذن الله .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com