المنبر الاعلامي الحر

السيد الخامنئي يلوح بطوفان جديد ضد الكيان في هذا الموعد..؟!

السيد الخامنئي يلوح بطوفان جديد ضد الكيان في هذا الموعد..؟!

إيران- يمني برس- وكالات

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، أنه إذا استمرت جرائم الكيان الصهيوني لن يكون بإمكان أحد الوقوف بوجه المسلمين وقوى المقاومة، مشددا على أن الكيان الصهيوني لن يستطيع تعويض هزيمته الفادحة التي تلقاها في طوفان الأقصى.

وفي كلمة له، اليوم الثلاثاء، أمام جمع من النخب والمواهب العلمية الإيرانية، شدد السيد الخامنئي على أن الكيان الصهيوني يرتكب جرائم إبادة جماعية في غزة أمام العالم ويجب محاكمته.

وقال: إذا استمرت جرائم الكيان الصهيوني فإن صبر المسلمين وقوى المقاومة سوف ينفد ولا يمكن لأحد أن يمنعهم، مشددا على “وجوب ألا تطلب الأطراف الأخرى لاحقاً منع فريق ما (المقاومة)، من القيام بفعل ما”، مشيراً إلى أنّه “لن يتمكّن أحد من منعهم، إن ضاقوا ذرعاً بما يحدث”.

وأضاف لن يتمكن الكیان الصهيوني أن يعوض فشله الذریع في عملية طوفان الأقصى بالجرائم التي يرتكبها.

وأردف السيد الخامنئي قائلا: إنه بحسب المعطيات المتاحة فإن الولايات المتحدة هي من تنظّم سياسة الكيان الصهيوني وهي متورطة بالجريمة وعليها تحمل المسؤولية.

وأشار إلى أن من استهدفتهم المقاومة الفلسطينية في المستوطنات ليسوا مدنيين بل جميعهم مسلحون.

ولفت إلى المجازر التي يرتكبها الاحتلال “أمام أعين العالم”، واصفاً إياها بـ”الإبادة الجماعية”، ومطالباً بـ”محاكمة الحكومة الإسرائيلية الحالية”، مؤكدا ضرورة إيقاف القصف الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com