المنبر الاعلامي الحر

قبل قليل.. الجيش الإسرائيلي يقصف مصر تنفيذا للوعود التي تحدث بها نتنياهو أمس الأول

قبل قليل.. الجيش الإسرائيلي يقصف مصر تنفيذا للوعود التي تحدث بها نتنياهو أمس الأول

يمني برس/

أعلن الجيش المصري في وقت سابق من اليوم الجمعة ان عددا من الصواريخ والطائرات المسيرة استهدفت مصر مشيرا الى انه يقوم بتحليل مصدر تلك الصواريخ.

مصادر خاصة لموقع يمني برس أكدت ان الصواريخ التي وقعت على مصر يقف خلفها الكيان الصهيوني تنفيذا للوعد التي تعهد بها نتنياهوا بشان إثارة الفوضى في مصر واثيوبيا

وفي محاولة من الإحتلال الإسرائيلي للتهرب من تبعات عدوانه على مصر واستفزازه للجيش المصري تنصلت الخارجية الصهيونية مساء اليوم من حقيقة وقفها خلف العدوان على الجمهوري العربية المصرية متهمة من اسمتهم بجماعة الحوثي بتنفيذ الهجوم على مصر.

محللون سياسيون ومتابعون للأحداث سخروا من اتهام الكيان الصهيوني لليمن بتنفيذ هجوما صاروخيا ومسيرا على مصر ووصفوه بمحاولة سخيفة لإيقاد شعيل الفتنة بين الشعبين الشقيقين المصري واليمني واللذين تجمعهما القضية الفلسطينية ودعم أبناء غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة من قبل الكيان الإسرائيلي الإرهابي.

وأشاروا الى ان الإحتلال يتخوف من رد الجيش المصري على استفزازاته لا سيما وانه قد تغاضى عن الهجمة السابقة التي نفذها الكيان قبل ايام التي أدت الى إصابة سبعة من جنود الجيش المصري و قام العدو حيناها بالاعتذار عما حدث.

الجدير بالذكر أن العدو الإسرائيلي لم يجرأ على الرد على الهجمات التي نفذتها القوات المسلحة على على قواعده العسكرية في سياق دعم أبناء غزة ما يعني أنه لجأ الى محاولة يائسة لإثارة شعيل الفتنة بين صنعاء والقاهرة.

يجدر الإشارة أن رئيس وزراء الإحتلال الإسرائيلي قد توعد امس الأول بتحقيق ما اسماها بالتنبؤات في التوراة والتي تنص على ان تحقيق هدف إسرائيل مربوط بإثارة الفوضى في مصر واثيوبيا حد توهمه.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com