المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن.. قيادي موالي للمرتزق “العليمي” يقود إنقلاباً مفاجئً ويطيح بأبرز أجنحة المرتزق “الزبيدي” بـ عدن

ورد الآن.. قيادي موالي للمرتزق “العليمي” يقود إنقلاباً مفاجئً ويطيح بأبرز أجنحة المرتزق “الزبيدي” بـ عدن

قيادي موالي للمرتزق “العليمي” يقود إنقلاباً مفاجئً ويطيح بأبرز أجنحة المرتزق “الزبيدي” بـ عدن..قيادي موالي للمرتزق “العليمي” يقود إنقلاباً مفاجئً ويطيح بأبرز أجنحة المرتزق “الزبيدي” بـ عدن..|

يمني برس|

فجرت أراضي هيئة المنطقة الحرة في محافظة عدن المحتل، صراعا بين جناح ما يسمى برئيس مجلس القيادة الموالي للسعودية المرتزق رشاد العليمي، وأخر تابع لنائبه المسمى رئيس المجلس الانتقالي المرتزق عيدروس الزبيدي.

وقاد ما يسمى بمدير عام الشؤون القانونية في هيئة المنطقة الحرة حمدي الحكيمي، المعين بتوجيهات من المرتزق العليمي، انقلابا ضد ما يسمى رئيس الهيئة حسن أحمد الحيد المدعوم من المرتزق الزبيدي، انتهى بتكليف شيخ بانافع برئاسة الهيئة.

إلا أن الحيد رفض تسليم المنصب لخلفه بانافع، ما دفع رئيس حكومة المرتزقة، أحمد بن مبارك إلي إلغاء الختم الرسمي بهدف تعطيل قراراته واجراء اته في التصرف بأراضي الهيئة لصائح شركة إنماء العقارية، وإصدار ختم آخر لإنجاز إجراءات الاستلام والتسليم دون الحيد.

في حين أصدر الحيد قرارا باعتماد الختم السابق وإلغاء ما دونه بهدف تمرير عقود لشركة انماء بمئات اللبن لإنشاء مدن سكنية تجارية على أراضي الدولة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com