المنبر الاعلامي الحر

حملة دهم واعتقالات في الضفة تخللتها مواجهات وإصابات

حملة دهم واعتقالات في الضفة تخللتها مواجهات وإصابات

فلسطين المحتلة- يمني برس

شنت قوات العدو الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، واقتحمت منازل ونفذت اعتقالات وسط مواجهات أصيب خلالها عدد من المواطنين الفلسطينيين.

ففي القدس المحتلة، بحسب المركز الفلسطيني للإعلام، اقتحمت قوات العدو مخيم قلنديا، واندلعت اشتباكات مسلحة أدّت إلى إصابة مواطنين، وفقاً لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وأفادت مصادر محلية بأنّ قوات العدو اعتقلت خمسة مواطنين.. فيما أفاد شهود عيان، بأنّ قوات العدو اقتحمت المسجد الاقصى وداهمت خيام المعتكفين فوق سطح المصلى المرواني، واعتقلت أحد المواطنين.

أمّا في نابلس، فقد اعتقلت قوات العدو شاباً من منزله ببلدة قبلان، وآخر بعد اقتحام منزله في قرية مادما.

وفي صباح اليوم، تسللت قوة خاصة صهيونية إلى حارة الياسمينة بالبلدة القديمة، واعتقلت شاباً بعد إطلاق النار عليه وإصابته في قدميه، ودفعت قوات العدو بتعزيزات من آلياتها من عدة محاور لتأمين الحماية للقوة الخاصة أثناء انسحابها.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات العدو في بلدة عزون شرق قلقيلية، أطلق خلالها جنود العدو الرصاص الحي وقنابل الصوت ما أدى لإصابة شاب بشظايا الرصاص، وتم استهداف قوات العدو بالأكواع المتفجرة، واعتقلت تلك القوات شابين بعد الاعتداء عليهما.

واقتحمت قوات العدو بلدة جيوس شرق قلقيلية، وسط مواجهات مع الشبان أسفرت عن إصابة شاب بالفخذ وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وداهمت قوات العدو عدداً من المنازل، واعتقلت الشاب يزيد سليم.

كما اعتقلت قوات العدو شاباً بعد اقتحام منزله في بلدة حبلة جنوب قلقيلية، كما اقتحم جيش العدو بلدة كفر قدوم شرق المدينة وداهم عدداً من الأحياء فيها.

واقتحمت قوات العدو مخيم عين السلطان في أريحا، واعتقلت شاباً خلال اقتحام حي كتف الواد بمدينة أريحا.

وفي الخليل، اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات العدو بعد اقتحام بلدة سعير شمال الخليل، فيما اعتقلت تلك القوات شاب جريح.. كما اعتقلت قوات العدو طفلاً من منزله في بيت أمر شمال الخليل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com