المنبر الاعلامي الحر

المحافظ البخيتي يتفقد أحوال الجرحى في هيئة مستشفى ذمار العام

المحافظ البخيتي يتفقد أحوال الجرحى في هيئة مستشفى ذمار العام

تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم أحوال الجرحى بهيئة مستشفى ذمار العام.

واستمع المحافظ البخيتي ومعه قيادات تنفيذية وأمنية ، من رئيس الهيئة الدكتور حمود الموشكي، ونائبه للشؤون المالية والإدارية عبدالكريم الثمري، الى شرح عن مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى، والجهود التي تبذل للارتقاء بمستوى الخدمات في المستشفى.

ونقل للجرحى تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك وقدم لهم الهدايا العينية والنقدية.

ونوه بما قدمه الجرحى تضحيات في مواجهة قوى الشر والطغيان والاستكبار العالمي.. مشيرا إلى أن ما ينعم به الشعب اليمني من نصر وعزة وتمكين هو بفضل تضحيات الابطال، في مواجهة قوى العدوان والاحتلال.

وثمن البخيتي عمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب ضد السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية التي تقدم الدعم للكيان الغاصب في الأراضي المحتلة.

فيما عبر الجرحى الجيش عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مؤكدين استعدادهم مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وأدواته ومساندة أبطال القوات المسلحة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

إلى ذلك اطلع المحافظ البخيتي وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية على أحوال المرابطين من منتسبي شرطة المرور وبعض الوحدات الأمنية، وتبادلوا التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد بالدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية وشرطة المرور في تعزيز الأمن والاستقرار وتنظيم حركة السير.

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمجابهة أي تحديات والتصدي للخارجين عن النظام والقانون.

وزار المحافظ البخيتي وقيادات تنفيذية وأمنية روضة الشهداء بمدينة ذمار، وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين جادوا بدمائهم في سبيل الله ومواجهة تحالف العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com