المنبر الاعلامي الحر

(فديو) سائلة صنعاء تجرف عدد من السيارات والمواطنيين

يمني برس
DSC07115
تقرير – رضوان ناصر الشريف

جرفت سيول الامطار في سائلة صنعاء عدد من السيارات وكذلك مجموعة من المواطنين ، وفي نفس الوقت قام ابناء صنعاء القديمة بمد يد العون للمواطنين الذين جرفتهم السيول وقاموا بربط الشيلاً مع بعضها البعض لتشكيل حبل سيحب كل من تجرفه السيول في ضل غياب قوات الدفاع المدني .

تجرف سائلة صنعاء سنويا في موسم الأمطار العشرات من المواطنين اليمنيين والمئات من السيارات حيث وأن السائلة تعتبر الناقل الرئيسي لمياه السيول في العاصمة ، فهي تمتد من جنوب الأمانة (الرئاسة) إلى شمال الأمانة باتجاه المطار.. وتصب فيها جميع النوافل الفرعية من الغرب (قناة الدائري – سواد حنش) ومن الشرق (قناة زايد – الفجيعة) ويحبب سكان العاصمة صنعاء العبور فيها للهروب من الازدحام والاختناقات المرورية في الشوارع كون السائلة هي أقصر طريق يربط جنوب العاصمة بشمالها.. من دون أي تقاطعات وإشارات مرورية.

وشهدنا هذه السنة الكثير من اليمنيين تجرفهم سائلة صنعاء بسياراتهم ويشكي المواطنون الغياب الحكومي المتمثل بالدفاع المدني والذي لا يكون له أي تواجد أثناء السيول لنجدة الغارقين في السائلة .

وناشد المواطنون الحكومة بسرعة وضع حلول وتدبيرات أمنية وأنذارات استباقية تحذر المواطنين من السيول وإغلاق كافة منافذ السائلة من السيارات وقت الأمطار .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com