المنبر الاعلامي الحر

لا تسبوا الصحابة بل إنبشوا قبورهم

يمني برس _ أقلام حره

بقلم / مجاهد قطران 734804_590986237594149_1719536115_n

أستهدف من سلسلة المقالات هذه كشف التناقض لفئة مارقة جعلت من عقول الحمقى والاغبياء وعاء لتصب فيه خبثها وسمها ، الذي يستهدف نشر الحقد والكراهية والبغضاء بين ابناء الدين الواحد ، وهم حين يفعلون ذلك ، يفعلونه عن قصد ودراسة وإملاء من أعداء الدين الصهاينة والأمريكان .

فهم يا ما تغنوا بحبهم للصحابة وأنهم يدافعون عنهم ، ويقفون ابطال شجعان مغاوير كما يزعمون ضد كل من يسبهم أن يقول قولاً غير لائق فيهم ، وسخروا لذلك علماء السوء والفتنة والعمالة .

ورغم أنهم يفعلون ذلك فإننا نرى ونشاهد ما هو اشد وأنكل وأعظم جرماً من السب واللعن .

إن ذلك العمل المهين والمشين والقذر الذي لا يرضاه أحد لقريب له أو أياً كان من الموتى ، هو نبش قبور الصحابة الكرام رضوان الله عليهم .

نعم يتم نبش قبورهم وإخراج رفاثهم ولا أدري هل يدفنونه مرة أخرى أم أنهم بفعلون به فعل أخر .

هذه هي أفعالهم وهذا هو فكرهم الذي يقولون انه إسلامي وأنه يستهدف حماية الدين واركانه ، ويعلم الله أنهم يستهدفون من وراء ذلك هدم بنيان الإسلام وأركانه ، وتضييع تاريخة وأمجاد رموزه .

فهم قد حرموا زيارة قبر النبي الأكرم عليه وآله أفضل الصلاة والسلام ، وقد ينبشوا قبرة بحجة واهية كالحجج السابقة التي قالوها عند نبش قبر عمار بن ياسر ، وحجر بن عدي الصحابيين الجليلين رضي الله عنهما .

أن الإسلام يتعرض لهجمة شرسة تستهدف الإطاحة به وجعله في طي النسيان ، ومن يفعل ذلك هم ممن ينتسبون إليه لهم لسانهم العربي ، ولكنهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية ، فإنا لله وإنا إلية لراجعون .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com