المنبر الاعلامي الحر

عملاء ايران في اليمن و قيادتنا المتورطة بالعلاقة مع الفرس والمجوس

يمني برس- بقلم عابد المهذري563280_107680319415920_646364333_n
اخيرا هادي يتجرأ و يرسل تهانيه الى الرئيس الايراني … قبلها بدأ يدومي الاصلاح التهنئة و اشاد ياسين الاشتراكي .. بالتزامن مع برقية تهاني من علي سالم البيض .

الحوثي لم يبعث بأي تهنئة بعدما كان اول المهنئين للرئيس المصري محمد مرسي .. كما ان باسندوة ودع سفير ايران باليمن لانتهاء فترة عمله و التقاه رسميا بمكتبه بمجلس الوزراء و كذلك فعل وزير الخارجية القربي و رئيس البرلمان الراعي .. الذين جميعهم يتهمون ايران بدعم الانفصاليين في الجنوب و تمويل الحوثيين في الشمال وكانوا يطالبون بطرد سفير طهران و قطع العلاقات مع ايران .. وصولا لتهديدات هادي لاحمدي نجاد بالرد بيد من حديد عقب تحذير صادق الاحمر له في قمة الرياض .. والان يقال ان حكومة صنعاء و الرئيس عبدربه رفضوا تعيين سفير ايراني جديد في بلادنا .. بعد يومين من طلب رئيس الوزراء من ايران دعما و مساعدات لليمن و مطالبة الرئيس الانتقالي لنظيره الاصلاحي روحانيا تأسيس علاقات متينة بين الجمهورية اليمنية الممزقة و الاسلامية الايرانية المتماسكة .

كل هذا يحدث و مازالت التهمة بالعمالة و المجوسية للحراك الجنوبي و انصار الله في صعدة .. وليس بعيدا تصريحات و تأكيدات هؤلاء المسئولين بمخططات الايرانيين لاقتحام الامن القومي و استئجار جزر في البحر الاحمر لتصنيع الاسلحة و تدريب المقاتلين و تهريب السلاح عبر سفينة جيهان و ضبط خلايا التجسس الايرانية قبل اشهر و…و….و….و….و…. و من القصص و الحكاوي الغوغائية باعتبارها العمل الوحيد الذي تستطيع قيادتنا السياسية فعله كلما سقطت عنها ورقة التوت و انكشفت امام الشعب المسكين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com