المنبر الاعلامي الحر

مسيرات ثورية متواصلة تشهدها المحافظات اليمنية …. ومطالبات بحل الأجهزة القمعية وتسليم مرتكبي المجزرة للمحاكمة .

يمني برس _ خاص

تتواصل المسيرات الثورية في المحافظات اليمنية المنددة بمجزرة الاحد الدامي التي ارتكبها جهاز الامن القومي بحق شباب الثورة السلمية قبل اسبوعين وسط مطالبات بحل الأجهزة القمعية وتسليم مرتكبي المجزرة للمحاكمة .
المسيرات الثورية خرجت في كلاً من محافظة صعدة ومديرية رازح وغمر ومديرية الزاهر بمحافظة الجوف ومديرتي القفلة وسفيان بمحافظة عمران ومدينة حجة ومديرية الشاهل ومحافظة ذمار ومديرية جبل الشرق ومديرية يريم بمحافظة إب , أكدت جميعها على الاستمرار في النهج الثوري باعتبارها الرهان الحقيقي لمواجهة السياسات القمعية , مجددين العهد للشهداء بتحقيق كامل اهداف الثورة .
وصدرت عن المكونات الثورية بيانات تؤكد على ضرورة اسقاط اجهزة القمع والتسلط مستنكرين قمع المسيرات السلمية مقابل الصمت والتواطؤ مع التدخل الأمريكي الذي يعتبر الخطر الحقيقي على الأمن القومي حيث لا يخفى قتلة للأبرياء بالطائرات ويوسع من قواعده العسكرية في المدن وعواصم المحافظات في الوقت الذي يتم فيه اخراج المعسكرات الوطنية من عواصم المحافظات .
ونددت بيانات المسيرات الثورية بالتفجيرات التي تستهدف الأمن في المحافظات اليمنية وآخرها التفجير الذي وقع في سوق شعبي بمحافظة صعدة .
وقالت بيانات المسيرات ان التفجير الاخير في محافظة صعدة تُذكر بالأساليب الأمريكية القذرة في العراق وأفغانستان لإشعال الحروب الطائفية والمذهبية .
واعتبر المشاركون في المسيرات ان التفجيرات تخدم بالأساس أعداء الأمة بالدرجة الأولى وأن الاسلام لا يحمل مثل هذه الأفكار وتتنافى مع اخلاق ومبادئ الشعب اليمني ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com