المنبر الاعلامي الحر

وزارة الداخلية تدعو المواطنين إلى عدم التعامل مع الأغراض والأجسام المشبوهة

يمني برس – خاص 

images (5)
بعد عدة تفجيرات نتيجة لزرع العبوات الناسفة في مختلف مناطق الجمهورية اليمنية والتي خلفت العديد من القتلى والجرحى آخرها ماحدث يوم أمس الأحد 7/7/2013م بالحصبة جولة الحباري من انفجار عبوة ناسفة وضعت في كيس بلاستيكي اودت بحياة ثلاثة جنود وعدد من المصابين .

دعت وزارة الداخلية المواطنين إلى عدم التعامل مع الأغراض والأجسام المشبوهة والأكياس والحقائب المشبوهة التي يعثرون عليها مصادفة في الطرقات حفاظاً على سلامتهم .

وأهابت الوزارة بالإخوة المواطنين إلى إبلاغ أقرب مركز شرطة إليهم في حالة العثور على مثل هذه الأغراض لكي يقوم رجال الشرطة بالتعامل معها ،مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت خلال الفترة الماضية ومع بلاغات المواطنين من إبطال مفعول عدد من العبوات الناسفة التي يتم زراعتها من قبل جهات مجهولة في طريق المواطنين لإثارة فضولهم من ثم الوقوع ضحايا أبرياء لمثل هذه الأعمال الشيطانية التي تستهدف حياة المواطنين الأبرياء .

وأشادت وزارة الداخلية بتعاون المواطنين في كشف هذه الأعمال الدنيئة ومن يقفون وراءها ، مطالبة الجميع بالتعاون مع الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن الأجسام الغريبة ،أو العناصر الإرهابية المشبوهة ،وما يحقق الأمن والاستقرار باعتبار الأمن مسئولية الجميع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com