المنبر الاعلامي الحر

الحراك الجنوبي يدين تجاهل واقصاء ممثل انصار الله من جلسة رئاسة هيئة الحوار

يمني برس – خاص :

الحراك الجنوبي يدين تجاهل واقصاء ممثل انصار الله من جلسة رئاسة الحوار..
الحراك الجنوبي يدين تجاهل واقصاء ممثل انصار الله من جلسة رئاسة الحوار..

ادان ممثلو مكون الحراك السلمي الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني عملية تهميش واقصاء مندوب فريق انصار الله في رئاسة مؤتمر الحوار وذلك من المشاركة في جلسة هيئة رئاسة مؤتمر الحوار التي عقدت بحضور رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر يوم الثلاثاء الفائت.

وأعرب اعضاء مكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار في بيان صدر عنه اعرب فيه عن استيائه الشديد تجاه ذلك الاقصاء الذي مورس في اجتماع هيئة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء، تجاه ممثل مكون انصار الله، معتبرا ذلك استمرار للثقافة الذاتية والالغاء وعدم احترام وقبول الاخر.

وأكد البيان على اهمية ترسيخ ثقافة الاعتراف بالأخر والعمل بجدية وبروح عالية ومسؤولية تاريخية تجاه كافة مخرجات المؤتمر وعدم السماح بأية ممارسات تلغي او تصادر حقوق واستحقاقات الافراد او المكونات.

يمني برس ينسر نص البيان
——————————

بكل اسف وباستنكار شديد يعرب مكون الحراك السلمي الجنوبي بمؤتمر الحوار عن استيائه الشديد تجاه ذلك الاقصاء الذي مورس في اجتماع هيئة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء يوم الثلاثاء الموافق 20/8/2013م تجاه ممثل مكون انصار الله وهو الامر الذي نعتبره استمرار لثقافة الذاتية والالغاء وعدم احترام وقبول الاخر .

أن مكون الحراك السلمي الجنوبي يؤكد على اهمية ترسيخ ثقافة الاعتراف بالاخر والعمل بجدية وبروح عالية ومسؤولية تاريخية تجاة كافة مخرجات المؤتمر وعدم السماح باية ممارسات تلغي او تصادر حقوق واستحقاقات الافراد او المكونات ..او من محاولات لابهات تطلعات ونضالات الجماهير .

صادر عن:

مكونات الحراك السلمي الجنوبي

مؤتمر الحوار الشامل

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com