المنبر الاعلامي الحر

حماس تحذر العدو الإسرائيلي من محاولة اختبار صبر المقاومة وتدعو للنفير والرباط في القدس

حماس تحذر العدو الإسرائيلي من محاولة اختبار صبر المقاومة وتدعو للنفير والرباط في القدس

يمني برس:

 

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، حكومة الاحتلال الإسرائيلية التي وصفتها بـ”حكومة المراهقين الأشقياء”، من السماح لمستوطنيها بتنفيذ اقتحام لباحات المسجد الأقصى في “يوم عرفة” الذي يصادف الاثنين القادم.

 

وقالت الحركة في بيان لها نقلته صحيفة “القدس العربي”: إنها تراقب هذه الإجراءات، محذرة من محاولة “اختبار صبر المقاومة ورجالها الأبطال”.

 

وقالت: إنها ومعها كل شباب فلسطين ستواصل الرباط والمواجهة، ومن مسافة صفر مع “زعران المستوطنين” ومن يدعمهم من قوات الاحتلال.

 

وجاء ذلك ردا على دعوات استيطانية لاقتحام المسجد الأقصى في “يوم عرفة” بمناسبة ما تعرف باسم “خراب الهيكل”.

 

وقد دعت حركة حماس شباب القدس وأبطالها للاستنفار والرباط على أبواب البلدة القديمة وفي جميع أحياء مدينة القدس، وشوارعها ابتداءً من يوم السبت، والتصدي لزعران المستوطنين وعربدتهم.

 

كما دعت سكان الضفة الغربية والداخل الفلسطيني، إلى “شد الرحال” نحو المسجد الأقصى المبارك في “يوم عرفة”، قائلة: “لنجعل منه يوماً للحشد والرباط في ساحات المسجد الأقصى وعلى أبوابه وتحت محرابه”.

 

وأكدت المقاومة في قطاع غزة أن تبقى أصابعها على الزناد، حتى يفهم المحتل بأن “قطاع غزة الصابر هو درع للمسجد الأقصى وسيف للقدس مسلول”.

 

وطالبت الفلسطينيين في الشتات والمهاجر أن يستمروا في تنظيم الفعاليات والنشاطات الداعمة والمساندة لقضية بيت المقدس والمسجد الأقصى المبارك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com