المنبر الاعلامي الحر

العدو يعتقل 40 فلسطيني في حملة واسعة بالضفة الغربية

العدو يعتقل 40 فلسطيني في حملة واسعة بالضفة الغربية

يمني برس- فلسطين المحتلة

قال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات العدو الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء أمس حتى صباح اليوم 40 فلسطينياً، ليرتفع عدد المعتقلين منذ بدء العدوان على غزة إلى 8030 أسير.

شنت قوات العدو، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، واقتحمت العديد من المنازل وفتشتها ونكلت بسكانها ونفذت اعتقالات وسط مواجهات في عدة محاور.

ففي جنين، أفادت مصادر محلية أنّ قوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى بلدة يعبد، وحاصرت منزل القنيري، حيث دارت اشتباكات مسلحة تصدى خلالها المطارد القنيري للقوة المتوغلة قبل إعلان استشهاده.

وأشار المركز الفلسطيني للإعلام أن قوات العدو اعتقلت 3 شبان من بلدة قباطية جنوب جنين، وصورت منازل عدد من الشهداء، عرف منها منزل الشهيد أحمد إسماعيل زكارنة.

وأفادت مصادر محلية أنّ قوات العدو اقتحمت البلدة، واعتقلت الشبان أحمد نزال، وسلاح نزال، وأمجد الدامون، كما داهمت منزل الأسير يوسف أبو زينة.

واندلعت اشتباكات مسلحة، الليلة الماضية، بين مقاومين وقوات العدو خلال اقتحامها مدينة جنين وبلدة قباطية بالضفة الغربية المحتلة.

كما اعتقلت قوات العدو المواطن مصطفى جرار وابنه محمود جرار بعد مداهمة منزلهم في بلدة برقين غرب جنين، والشاب حسين الحردان من منزله في ضاحية صباح الخير بمدينة جنين.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات العدو معززة بعدد كبير من الآليات والجرافات العسكرية اقتحمت جنين من شارعي نابلس وحيفا، وتصدى لها المقاومون وأطلقوا باتجاهها الرصاص وفجروا عبوة ناسفة محلية الصنع بجرافة.

أمّا في رام الله، اعتقلت قوات العدو عيناء غيظان شقيقة الشهيد أحمد ياسين غيظان خلال اقتحام قرية قبيا بعد اعتقال والدته وشقيقيه أمس.

كما أصيب شاب برصاص العدو خلال اقتحام مخيم الأمعري بمدينة رام الله، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشيخ طه بدران بعد اقتحام منزله في المخيم.

وفي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال الشاب أشرف السجدي، والجريح محمد شمروخ، خلال اقتحام مخيم الدهيشة.

واقتحمت قوات العدو نابلس ونفذت عمليات دهم واعتقلت الشقيقين خضر ومعتصم ابو السعود خلال اقتحام منزلهم في رفيديا.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر منذر الأقرع، بعد اقتحام منزله في مدينة قلقيلية، والفتى يونس حوراني بعد اقتحام منزله في حي النقار.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين معاذ وخالد رائد النعيم خلال اقتحام الاحتلال لمدينة طوباس صباح اليوم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com