المنبر الاعلامي الحر

تدشين توزيع 313 ألف ناموسية لمكافحة الملاريا في المحويت واب

يمني برس / تقرير 

دشن البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بالتعاون مع مكتبي الصحة والسكان في محافظتي المحويت واب اليوم الأحد 16 أكتوبر 2016م  حملة توزع نحو 313 الف ناموسية لمحافظة الملاريا في عدد من مديريات المحافظتين . ففي محافظة المحويت دشن وكيل المحافظة / احمد قليلة ووكيل المحافظة لشئون الموارد المالية / العزي الشجاف اليوم، حملة توزيع الناموسيات المشبعة بالمبيد ذي الأثر الباقي لمكافحة الملاريا في عدد من المديريات.
وتهدف الحملة التي ينفذها البرنامج على مدى ستة أيام توزيع 141 ألف ناموسية، في مديريات جبل المحويت وملحان والخبت وبني سعد والرجم وحفاش.
وخلال التدشين أكد وكيلا المحافظة على أهمية الحملة في مكافحة الملاريا والوقاية من البعوض الناقل للمرض خاصة في المناطق التي ينتشر فيها البعوض الناقل.
فيما أوضح مشرف الحملة الدكتور خالد غرامة القاضي ومنسق برنامج مكافحة الملاريا بالمحافظة علي عجلان أن المستفيدين من الحملة أكثر من 290 ألف نسمة في ست مديريات بالمحافظة.

وفي محافظة اب دشن البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة اليوم بمديريات العدين الحملة الوطنية لتوزيع الناموسيات المشبعة في المناطق المستهدفة في اربع مديريات بالمحافظةو التي تستمر خمسة أيام في أربع مديريات (فرع العدين -حزم العدين- العدين – القفر).
وتستهدف الحملة توزيع 189 ألف و 793 ناموسية مشبعة في هذه المديريات ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com