المنبر الاعلامي الحر

صعدة: مظاهرة “الاغتيالات والظلام والتفريط في السيادة مشروع حكومة السبت “

يمني برس – متابعات :

مسيرة صعدة

رفضاً للتفريط في السيادة الوطنية وادانة الاغتيالات وانقطاع الكهرباء اليوم خرج الآلاف من أبناء محافظة صعدة إلى ساحة التحرير في سياق الزخم الثوري الذي يتصاعد يوما بعد آخر مؤكدًا انه لا يوجد أفضل من خيار الثورة أمام هذا النظام الباهت المترهل أمام مخططات الامريكين والتي لا يجوز السكوت عليها .

وقد أكد المشاركون في فعاليات هذه التظاهرة على أهمية الوعي بما يجرى على مستوى الوطن وضرورة اليقضه من كل أبناء اليمن حتى لا يستغفلهم الأجنبي الذي يتربص بالناس الشر في كل وقت وحين ومنددين بجرائم الاغتيالات التي تطال أبناء القوات المسلحة من أبناء هذا الوطن في موجة استهداف للإنسان اليمني وكل مصالحه من منشات عامه وقطع الطرقات وأنابيب النفط والتغلغل في أجهزة الدولة المختلفة بغية تحويل الوطن إلى حقل تجارب .

هذا وقد تلي البيان الجماهيري في المسيرة الجماهيرية التي نفذت تحت عنوان “الاغتيالات والظلام والتفريط في السيادة مشروع حكومة السبت ” :

يا جماهير شعبنا العظيم ,أيها الثوار الأحرار , هاهي أوضاع بلادنا تزداد سوءا والمواطن المظلوم يزداد فقرا وبؤسا وشقاء ,انه يفقد غذائه ودوائه وأمنه واستقراره وسكينته ,بل لقد صار يألف الظلام ويتعايش مرغما مع الأزمات ومع الخوف والجوع والفقر والمرض ويشعر بالغربة داخل وطنه , انه يرى بلاده تفقد سيادتها وتسلم قيادتها لاعداءها الذين يستبيحون ترابها وسماءها وبرها وبحرها, انه يشاهد أبناء الوطن من ضباط وأفراد الجيش والأمن يقتلون كل يوم دون أن تحرك الجهات المعنية ساكنا .
وفي نهاية البيان أكد باسم الجماهير على عدة نقاط وهي :

أولا ان ما صرح به نتنياهو وموقفه هو وكيانه من ثورتكم شيء مرفوض وليس إلا دليل على جدوى ثورتكم ومعرفتكم لعدوكم ونقول له وأمثاله من الحمقى موتوا وبترديد شعارنا المعروف ستستمر ثورتنا الشعبية السلمية حية حتى تحقق كامل أهدافها.

ثانيا ضرورة إسقاط حكومة السبت التي ثبت فشلها في خدمة الشعب وعجزها عن حماية الوطن وأبنائه ومكتسباته ورفض مشاريعه العبثية !.

ثالثا : إدانة صمت الجهات المعنية عن الجرائم التي ترتكب بحق أبناء الجيش والأمن ورفض استمرار هذا السيناريو الذي يخدم أعداء الأمة ويلحق الضرر بأمن وسلامة واستقرر الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com